صيانه شاشات صيني

صيانه شاشات صيني من الأمور التي تشغل بال الكثير من المستهلكين، فعلي الرغم من أن الشاشات الصيني من الشاشات رخيصة الثمن ويتم تداولها بكثرة في الأسواق.
إلا أن هناك العديد من الأعطال التي تظهر في هذه الشاشات وتصيب العديد من المستخدمين بالقلق والتوتر.
فصيانة الشاشات الصينية من الأمور التي تحتاج إلى أصحاب الخبرة والمهارة حتى يتمكنوا من إصلاح جميع الأعطال بكفاءة عالية.
ومن واقع الخبرة الكبيرة التي نمتلكها في إصلاح الشاشات بجميع أنواعها دعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أهم مميزات وعيوب الشاشات الصينية، والتعرف على أشهر العيوب التي تظهر عليها.

صيانه الشاشات الصيني

صيانه الشاشات الصيني من الأمور السهلة والبسيطة إذا ما قام بها الخبراء والمتخصصون في هذا المجال، وحتى تتجنب الأعطال التي تظهر في الشاشات الصيني يجب عليك أن تقوم باختيار الشاشة بدقة كبيرة، ومن أهم المعايير التي يجب عليك مراعاتها عند شراء الشاشات الصيني:-

دقة الشاشة

وما نعنيه هنا بدقة الشاشة هو عدد البكسلات التي تتكون منها شاشة التليفزيون، والتي تتناسب بصورة طردية مع جودة الصورة، فكلما زاد عدد البكسلات زادة الجودة الخاصة بالصورة.

معدل المعالجة

والمقصود بسرعة المعالجة سرعة معالج التليفزيون عند تغيير الشاشة، والتي تتناسب بصورة طردية مع سلاسة عمل الشاشة عند التغيير.

توافر أماكن للمدخلات

من المفضل أن تقوم باختيار الشاشة التي تحتوي على العديد من منافذ توصيل الملحقات، مثل توفر أماكن USB وhdmi وغيرها من المنافذ.

حجم الشاشة وأبعادها

من المفضل أن تقوم باختيار الشاشة ذات الحجم الكبير، فكما زاد الحجم الخاص بالشاشة كلما تم عرض الصورة على التليفزيون بدقة وجودة مرتفعة.

تردد تحديث الشاشة

لو نظرنا إلى أغلب الشاشات الموجودة حاليا في الأسواق لوجدنا أنها تعمل بمعدل تحديث 60 هرتز، ومن المفضل أن تقوم باختيار الشاشات التي تعمل بمعدل تحديث أعلي كاختيار شاشات تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز أو حتى 240 هرتز. فكلما زاد معدل التحديث كلما تحسنت الجودة الخاصة بالصورة، وخاصة في الألعاب ومشاهد الحركة السريعة.

أشهر عيوب الشاشات الصيني

على الرغم من المميزات الكبيرة التي تمتلكها الشاشات الصيني، إلا أن هناك العديد من العيوب التي تظهر على الشاشات الصينية، ومن أبرز هذه العيوب:- جودة ووضح ألوان أقل غالبا ما يذهب الكثير من المستخدمين إلى مراكز صيانه شاشات صيني نتيجة لظهور عيب الألوان التي يتم عرضها على الشاشة، فمن الملاحظ في الشاشات الصيني ضعف جودة الألوان بصورة كبيرة عن باقي أنواع الشاشات الأخرى.

بطء معدل الشاشة

العيب الثاني الذي يظهر بكثرة في الشاشات الصينية هو بطء معدل المعالجة الخاص بالشاشة، وخاصة في المشاهد التي تعرض الحركات السريعة، ولكن هذا العيب في الشاشات الصينية من العيوب التي يصعب ملاحظتها، ويحتاج إلى التمعن والتدقيق حتى نستطيع ملاحظته. العمر الافتراضي للشاشة قليل أيضا من أبرز العيوب في الشاشات الصينية أنها تمتلك عمر افتراضي قليل جدا مقارنة بالعديد من الشاشات الأخرى، ويرجع هذا العيب إلى الخامات التي يتم تصنيع الشاشات الصينية منها.

بطء تقنيات السمارت

من أبرز العيوب الموجودة في الشاشات الصينية هو عدم دعمها لتقنيات السمارت بصورة كبيرة، فعلي الرغم من أغلب الشاشات الصينية يكتب عليها دعمها الكامل لخواص السمارت إلا أن الحقيقة أن الاستفادة من تقنيات السمارت يكاد يكون منعدم بشكل كبير. حسنا إذا كنت تعاني من أحد الأعطال في الشاشات الصينية، وتحتاج إلى مركز صيانه شاشت صيني متخصص، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسوف نقوم بتصليح جميع الأعطال الخاصة بالشاشة في منزلك وبدون الحاجة للذهاب إلى مركزنا.

تحتاج لمساعدة؟

موبايل : 01004908035⁩
موبايل : 01004908035⁩
طوال ايام الاسبوع
نعمل علي مدار الساعه