تصليح شاشات التليفزيون

تصليح شات التليفزيون، والعمل على إعادة التليفزيون كما كان قبل حدوث العطل، من الأمور التي تؤرق العديد من المستخدمين، فربما ذهبت بالتليفزيون كثيرا إلى مراكز الصيانة المتخصصة ولكنك وجدت أن العطل كما هو. أو ربما تخلصت من العطل لبعض الوقت، وعاد للظهور مجددا بعد فترة قصيرة، ولذلك يجب عليك أن تقوم باختيار مركز تصليح شاشات التليفزيون بعناية شديدة جدا. ومن خلال خبرتنا الطويلة في مجال صيانة الشاشات وتصليحها نقدم لك خدمات احترافية بمعني الكلمة، فدعنا نأخذك في جولة سريعة للتعرف على كيفية صيانة شاشات التليفزيون.

أنواع شاشات التليفزيون

قبل أن نتحدث معا عن طريقة تصليح شاشات التليفزيون دعنا في البداية نتعرف على أنواع شاشات التليفزيون، وفي الوقت الراهن توجد ثلاث أنواع من شاشات التليفزيون الموجودة في المنازل، وتتمثل هذه الأنواع في:-

شاشات oled


وتعتبر من أفضل أنواع شاشات التليفزيون الموجودة في الوقت الحالي حيث أنها تعطيك جودة صورة مميزة جدا، وكأنك في داخل قاعة للسينما، وهي من الشاشات باهظة الثمن.

شاشة led


وهي من أنواع الشاشات التي ظهرت حديثا، وتتميز هذه الشاشات بوضوح الألوان وعمق اللون الأسود بدرجة كبيرة، وعلى الرغم من جودة الألوان الخاصة بها فإنها تتوفر بأسعار مناسبة للجميع.

شاشة lcd


من أكثر أنواع الشاشات انتشارا في المنازل، وتتوفر بأسعار منخفضة مقارنة بالنوعين السابقين، وعلى الرغم من المميزات التي تقدمها هذه الشاشات إلا إن من أبرز عيوبها العمر الافتراضي القصير لها.

طريقة تصليح شاشات التليفزيون


تصليح شاشات التليفزيون من الأمور البسيطة، ولكن عليك في البداية أن تقوم بالتأكد من جودة التوصيلات، وكذلك التأكد من عدم القيام بتغيير الإعدادات الخاصة بالشاشة.
ففي كثير من الحالات نصادف أن أغلب العيوب والأعطال الموجودة في الشاشات تكون نتيجة قيام المستخدم بتغيير إعدادات الشاشة أو تلف بعض التوصيلات.
وهناك عدد كبير من الأعطال المشهورة التي نصادفها بصورة يومية، ومن أبرز هذه الأعطال:-

الشاشة المكسورة


في أغلب الحالات عندما نصادف مشكلة تصليح شاشة التليفزيون الشاشة المكسورة، فإننا ننصح العميل بشراء تليفزيون جديد، لأن تكلفة تغيير الشاشة يكون مقاربا في كثير من الحالات إلى ثمن التليفزيون الأصلي.
ورغم هذا يتوفر لدي جميع أنواع الشاشات لمن يرغب في استبدال الشاشة المكسورة وجميعها أصلية، تماما مثل الموجودة في التلفزيون.

تذبذب الإضاءة


من المشاكل الشائعة، فقد تلاحظ على التلفزيون أن الإضاءة الخاصة به قد انخفضت بصورة كبيرة، أو ظهور ومضات بين الحين والأخر.
وفي أغلب الأوقات يكون السبب في هذا العطل هو تلف الكبل الواصل بين التليفزيون والريسيفر، وعند استبداله تعمل الشاشة بكفاءة عالية.

الصورة المضغوطة أو الممتدة


وفي الغالب تكون هذه المشكلة ناتجة عن تغيير بعض الإعدادات في حجم الصورة، فإذا كنت متأكدا من أنك لم تقم بتغيير الإعدادات فهناك بعض العيوب في المقاومات الخاصة بالشاشة.
والتي يجب عليك استبدالها حتى تعود الصورة طبيعية كما كانت قبل ذلك.
وبالطبع هناك العديد من أنواع الأعطال الأخرى التي تستوجب علينا تغيير بعض القطع في الشاشة، أو تحتاج إلى طرق أخري في العلاج، ونحن نمتلك خبرة كبيرة في إصلاح جميع الأعطال.

أسعار تصليح شاشات التليفزيون


أسعار تصليح شاشات التليفزيون تعتمد بصورة كبيرة على نوع العطل الموجود في الشاشة، وكذلك قطع الغيار التي تم استبدالها، ونوع الشاشة، والعديد من العوامل الأخرى.
وعلى الرغم من هذا فنحن نقدم أسعار مميزة جدا لعملائنا، والتي من الصعب أن تجدها في أي شركة أخري منافسة.
فإذا كنت ترغب في تصليح شاشات التليفزيون بدقة متناهية وجودة مرتفعة مع السعر المناسب، فبادر بالاتصال بنا وسوف نصلك على الفور.

Headline

Title

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.